Tuesday, February 21, 2017

Shea Moisture baby wash & shampoo .. تجربتي مع شامبو و غسول شيا مويستر







السلام عليكم و رحمة الله .. قبل فترة طلبت هذا المنتج من آي هيرب للتجربه طبعا ، هو شامبو و غسول للجسم .. كنت  ابحث عن شي خفيف على الشعر لأني ناويه اعتني بشعري و اريحه فتره من المستحضرات و الصبغات و الاشياء هذي , ف لقيت هالشابو اللطيف في قسم الاطفال و بالنسبه لي احب اجرب منتجات الاطفال على نفسي لأنها راح تكون خفيفه و المواد المضرة قليله فيها مو مثل المستحضرات العاديه بالاضافه الى ان هالمنتج عضوي و المواد اللي فيه طبيعيه ..


راح اتكلم عن مكوناته شوي :
زبدة شيا- ترطيب عميق للجلد ويصلح فعالية الجلد بالفيتامينات والأحماض الدهنية الأساسية.
البابونج- خصائص مهدئة تساعد في تهدئة الجلد.
زيت الأرغن-غني بفيتامين E يساعد على نعومة الشعر و الجلد وتهدئته
  • الشيا الخام
  • البابونج وزيت الأرغان
  • اللبان و نبات المر 
  • يُهدِّئ ويُسكِّن
  • طبيعي للبشرة الجافة
  • خال من البارابين
  • خالية من الكبريتات
  • بدون زيوت معدنية
  • خالي من بروبيلين جلايكول 
  • شهادة العضوية الطبيعية والتجارة العادلة للمكونات 
تجربتي معاه : حبيته كثير و هذي ثالث مرة اطلبه و خصوصا ريحته شي جميل نظافه على استرخاء ماادري كيف اوصفها اكتشفت انها ريحة البابونج و انا مااحبها اذا كانت مشروب عادي لكن بالمنتجات اكتشفت انها جميله جدا , حسيته خفيف و لطيف على الشعر لكن الشي اللي لاحظته و مو مره حبيته هو انه ينشف بالنسبه لي فروة شعري دهنيه نوعاما لكن الاطراف جافه بسبب الصبغات و هو يجففه لي زياده ف صرت استخدمه اذا كنت حاطه ماسك او زيوت لشعري لانه ينظف و يشيل الزيوت و بنفس الوقت ما ينشف مرة
استخدمه من مرتين الى 3 مرات اسبوعيا لأني مااحب اعود شعري او بشرتي على اي منتج ف ما استخدمه يوميا بالنسبه لي راح ارجع اطلبه و ما اتوقع استغني عنه بالفترة الحاليه ..
ملاحظه : الي عندهم اطفال و حابين يستخدمون شي عضوي و لطيف لهم يشوفون المجموعه من هالشامبو لأن فيه كريمات و زبدة للجسم و لما كنت اقرا ريفيوز عنه كثير استخدموه لأطفالهم اللي فيهم حساسيه او تهيج و مدحوا فيه كثير ..

مكان التواجد : اون لاين موقع آي هيرب و هذا رابط المنتج
Shea Moisture ، wash & shampoo
السعر : 40 ريال و احيانا يكون فيه خصم و يطلع ب 30 تقريبا


لو عندك اي استفسار او اقتراح
للمواضيع القادمه اتمنى التواصل
معي على توتير او انستقرام او سناب شات
@Liberty_blogger





1 comment:

  1. أفكر في شرائيه لأطفاليىمنتجعات جونسن تخلي الشعر جاف وبعد مدححك اياة ان شاء اشتريه

    ReplyDelete