Tuesday, October 25, 2016

Argan oil hair treatment ( agadir ) .. زيت الارجان المغربي المعالج للشعر من أغادير






السلام عليكم .. بوست اليوم خفيف راح اتكلم عن هالمنتج الجميل اكتشفته قبل فترة و بحثت عنه مالقيت احد متكلم عنه كثير ف صار عندي فضول اني اجربه بنفسي و دورته عندنا مالقيته للاسف ف طلبته اون لاين بس بعد فترة وفرته صيدلية وايتس أنا اخذت الحجم الصغير لأنه تجربه بالنسبه لي و كثير حبيته ..



نتكلم عن الزيت شوي معروف زيت الارقان المغربي للشعر و انه مفيد لتكثيفه و تقويته و تطويله كمان لكن المميز في هالمنتج هو انه زيت معالج و مخصص للشعر التالف و أكثر شي حبيته هو طريقة الاستخدام : بعد الشاور بعد ماينشف الشعر من المويه نحط نقط من الزيت على يدينا و نفرده على الشعر من تحت الاذن الى لاطراف مع انه قوامه مو زيتي و مايزيت الشعر ابد بس الافضل نبعد عن الجذور و هذا استخدامي له بامكانك تجربين طرق أخرى ..
النتيجه اللي يعطيك اياها المنتج هو معالجة الشعر التالف من الصبغات و الحراره ، و بالنسبه لي شعري ناعم لكن فيه لفه مو ستريت و يعتبر دهني نوعا ما لكن مع الصبغات صار فيه نفشه و ناشف كثير خصوصا الاطراف .. اكثر شي حبيته فيه هو انه خفف لي النفشه و ان شعري صار فيه لمعه و شكله صحي اكثر و فيه ليونه و قوامه جميل و كمان ريحته مقبوله جدا مع اني عندي حساسيه و الجيوب دايم ملتهبه عندي بس هذا عادي جدا و لأنه بعد ماينشف تختفي الريحه تماما ..
بامكانك تستخدمينه على الشعر الناشف مو شرط يكون مبلول و يفضل استخدامه قبل استخدام ادوات الحراره لانه يساعد على حماية الشعر لكن للأمانه ما جربت هالطلايقه و ارتحت على طريقتي كثير . .

انتهى بوست اليوم اتمنى انكم استفدتوا
القاكم قريبا ..
اي استفسار انا موجوده على انستقرام
و تويتر و سناب تشات :
@liberty_blogger






No comments:

Post a Comment