Sunday, October 18, 2015

منتجات من لش .. Products from LUSH





بسم الله الرحمن الرحيم ..
السلام عليكم .. من كنت صغيرة و انا احب اهتم بنفسي و اغلب الاشياء اللي استخدمها لازم تكون طبيعيه و اشياء احضرها بنفسي بالبيت لأن ماما ما كانت ترضى اجرب تخاف اخربط بنفسي مع اني دايم حايستها بالمطبخ ههههههههههه و بما اني ما اسستغني عن العنايه و اتضايق لو اهمل نفسي و بالفترة الأخيرة كثرت مشاغلنا و مس}لياتنا ف أحيانا ما نلاقي وقت للبحث و تجربة الخلطات ف حاولت ادور بديل يكون اسرع و شي جاهز استخدمه اي وقت و أخيرا عرفت هالمحل الجميل ( لش ) و كنت دايم اتفرج و احتار ايش راح اخذ هالمره اليوم راح اتكلم عن كذا شغله جربتها من عندهم  .. 






                                                                 اول منتج هو شامبو بملح البحر
                                                                      Sea salt shampoo

المعروف انه مناسب لجميع انواع الشعر و فكرته انه يعمل سكراب لفروة الرأس يقشرها و ينظفها بعمق ف يستحسن استخدامه مره بالاسبوع عن نفسي شعري دهني من الفروة بس الاطراف جافه تقريبا بسبب الصبغات و لما استخدمه أحاول اخليه بس على الفروة لانه ينشف الدهون حبيته كثير اساسا حتى لو ماله اي مفعول يكفي ريحته ادمان ريحة نظافه وى انتعاش و شعور جميل اشتريته كثير و راح ارجع اشتريه بكل تأكيد سعره تقر يبا 120 sr ..





                                                    المنتج الثاني هو ماسك منعش للوجه بالأعشاب البحريه
                                                            BB Seaweed fresh face mask

ماسك للوجه غني بالمعادن و الزيوت الطبيعيه المرطبه ريحته ريحة ورد الروز ف يعطي استرخاء جميل و نعومه و نظافه مكتوب عليه انه مناسب لجميع انواع البشرة انا بشرتي مختلطه و عندي مسام لكن ماعندي مشاكل كبيره و لله الحمد لما حبيت اخذ منهم ماسك الموظفه شافت بشرتي و هي نصحتني فيه بالنسبه لي حبيت استخدامه اذا ابي ريلاكس و ابي ادلع بشرتي لأنه يعطيني هالاحساس بس لو أنا عندي مناسبه و راح احط ميك اب ثقيل ماراح اختاره احتاج شي اقوى سعره ب 45 sr ..
ملاحظه : بما انه منتج طبيعي و فريش لازم يكون بالثلاجه و يستخدم خلال شهر ..
و بالنسبه لي افضل شي جربته سنفرة الجسم و زبدة الجسم حبيتهم كثير و اول ما أجيبهم يخلصون ما أقاومهم ف ماعندي صور لهم حاليا مع اني كنت حابه اتكلم عنهم بس ان شاءالله بالمستقبل .. شكرا لتواجدكم في صفحتي ❤️




1 comment:

  1. نحن thailandcosmeticcenter.com الجملة الموردون موزعون و بواقى و العملاء الارجاع . thailandcosmeticcenter.com قد تساعد العملاء و الشركات من جميع الأحجام منذ تأسست لأول مرة. ونحن نعلم مدى صعوبة و الخلط بين أنه يمكن أن يكون في القيام بأعمال تجارية في هذه الصناعة خاصة. فريق المبيعات لدينا لديه شبكة واسعة من المصادر بما فيها المصنعين وتجار التجزئة ، والتي يمكن أن نقدم لكم أوسع أصناف من البضائع الانتهاء الجملة بأقل تكلفة ممكنة . مما يساعدك على تحقيق أقصى قدر من الاستثمار الخاص. وفيما يلي خيارات ل مستحضرات التجميل بالجملة ، تايلاند مستحضرات التجميل ، مستحضرات التجميل ، voox مصنع تايلاند و ) كريم Voox ي ي ي ي أو Voox الصابون .

    ReplyDelete